هدفنا الدعوة الي الله بكل وسيلة , و هدفنا مشاركة الجميع في الدعوة الي الله .. و هدفنا نشر الاسلام العظيم و هدفنا رضا رب العالمين , و هدفنا دخول جنة النعيم . أخي شارك أخوانك الدعوة الي الله لقوله صلى الله عليه وسلم (( لإن يهدي الله بك رجلاً واحداً خير لك من حمر النعم ) (( من دل على خير فله مثل أجر فاعله ) , مدونتنا هي المدونة الأولي من نوعها علي المستوي الوطن العربي علي الأقل .

http://www.islam4m.com/up/salah.gif
http://www.way2allah.com/images/tabligh03.gif

نملة ولكن داعية


نملة ولكن داعية

كن نملة علي الأقل


http://www.kaheel7.com/userimages/ant_society_00.JPG

قال ابن كثير
وقد قال ابن أبي حاتم : حدثنا أبي ، حدثنا محمد بن بشار ، حدثنا يزيد بن هارون ، أنبأنا مسعر ، عن زيد العمي ، عن أبي الصديق الناجي قال : خرج سليمان عليه السلام يستسقي ، فإذا هو بنملة مستلقية على ظهرها ، رافعة قوائمها إلى السماء ، وهي تقول : اللهم إنا خلق من خلقك ، ولا غنى بنا عن سقياك ، وإلا تسقنا تهلكنا . فقال سليمان عليه السلام : ارجعوا فقد سقيتم بدعوة غيركم .

ثبت في الصحيح - عند مسلم - من طريق عبد الرزاق ، عن معمر ، عن همام ، عن أبي هريرة ، عن النبي - صلى الله عليه وسلم - [ قال ] قرصت نبيا من الأنبياء نملة ، فأمر بقرية النمل فأحرقت ، فأوحى الله إليه ، أفي أن قرصتك نملة أهلكت أمة من الأمم تسبح ؟ فهلا نملة واحدة ! " .

أكمل لمشاهدة فلاش من أجمل الفلاشات الدعوية






للتحميل :
swf/2.7 MB


ضع هذا الفلاش في موقعك (انسخ الكود و ضعه في أي مكان في صفحتك)



هذه المادة لا يمكن عرضها إلا بتنصيب مشغل الفلاش :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
') }else{document.write('') } }